Type Here to Get Search Results !

موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون 2 - 0 بتاريخ 13-05-2023 الدوري الانجليزي


 



القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
beIN Sports Premium 1حسن العيدروسالدوري الانجليزي


سيستضيف مانشستر يونايتد ولفرهامبتون واندررز يوم السبت على ملعب أولد ترافورد كجزء من الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022-2023.


تاريخ مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون واندررز 

مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون, في الساعة الخامسة مساء السبت, سيتم بثه على بين سبورتس 1 قناة بريميوم عالية الدقة


 

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة في الموسم الحالي ، والتي جمعها من 34 مباراة ، وفاز بـ 19 مباراة ، وتعادل 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

 

بينما يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة في الموسم الحالي ، والتي جمعها من 35 مباراة ، وفاز بـ 11 مباراة ، وتعادل 7 وخسر 17.

 

مانشستر يونايتد يذهب إلى الاجتماع يتطلع إلى استعادة الانتصارات للتعمق في الساحة الذهبية وعدم الخروج منها في ظل الصراع المتصاعد بينه وبين ليفربول الخامس ونيوكاسل الثالث.

بدوره ، يسعى ولفرهامبتون للحصول على نتيجة إيجابية للاقتراب من المناطق الآمنة ، والابتعاد عن دوامة الصراع مع الهبوط في الدوري الإنجليزي.


علق تين حاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على الصراع الشرس مع ليفربول لحجز المقعد الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023 والمشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة مساء الأحد أمام وست هام بهدف نظيف.


وفي حديثه بعد المباراة عن المركز الرابع ، قال تين هاج: "لم يتغير شيء  نحن بحاجة إلى ثلاثة انتصارات كل شيء في أيدينا الأمر لا يتعلق بليفربول ، إنه يتعلق بنا. 


إذا ارتقينا إلى مستوى التحدي ، فسوف نفوز بالمباريات. 

نحن لا ننظر إلى الآخرين ، نحن نركز على أنفسنا".


وأضاف تين هاج: "لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا ، علينا إظهار الشخصية . نحن بحاجة إلى الطاقة للمباريات المتبقية."


قال:" لا يمكنني إلقاء اللوم على فريقي"منذ عيد الميلاد كنا نلعب كل ثلاثة أيام."


"3 من آخر 4 مباريات كانت في المنزل .. نحن أقوياء جدا على ملعبنا ، يبدو أن لدينا ثقة أكبر من الضيف ، وهذا لا ينبغي أن يكون كذلك ، لكنني متأكد من أنني سعيد لأن أولد ترافورد حصن ".